صدى الريف

صدى الريف


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
  طلب تغير الاسماء

 جديد صدى الريف

 ادرس معي


شاطر | 
 

 تحزير لكل بنات المنتديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حكيم عيون

avatar

عدد المساهمات : 5
احترام القوانين : 0
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 32
ذكر
الموقع : بين صفحات الزمان

مُساهمةموضوع: تحزير لكل بنات المنتديات   الأربعاء يوليو 29, 2009 6:03 pm






إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي

في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته أنا على نفسي مما

رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من بعض المنتديات التي

كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.

وربي يحفظ كل بنات المسلمين وبنات منتدانا أمين يارب العالمين


لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سموها انتم كما شئتم لمناقشتها وما

أتمناه أنا من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس

الشكرعلى الطرح لأن هذاواجب علينا ولا شكر على واجب ....

فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله

من كل سوء :


أسلوب الإثارة العاطفية





أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا

آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...


أسلوب التهديد





تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها على(الاميل)

ولم تتواصل معه لا تستغربون فوالله لقد حدثت هذه الطريقة .

ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


أسلوب اللطف والحنية





تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا

من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

في كل كلمة تكتبها .

وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..


وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .

أسلوب المتشبهين بالفتيات





تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض

المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني

صديقتي .

ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...

أسلوب التشويق والاستعراض




تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....


أسلوب الكتابة





تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

وبعد :

أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه

منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري

وتقولي أنا واثقة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.

وأخيراً أختي في الله




إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيلك منه الريح ... سده واستريح ))

وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من

هؤلاء الذئاب ....


دمتِ في رعايت الله وحفظة ...............

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى

يوم الدين ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://3eoon.own0.com
smsma
مشرف عالم الطفل
مشرف عالم الطفل
avatar

عدد المساهمات : 430
احترام القوانين : 7
تاريخ التسجيل : 01/06/2009
انثى
الموقع : على الكرسي

مُساهمةموضوع: رد: تحزير لكل بنات المنتديات   الخميس يوليو 30, 2009 7:26 am

شكرا الصراحة الموضوع جدا رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنــــ عز ـــت وماتنـــهز
مشرفـــ عامة ـــــــــة
مشرفـــ عامة ـــــــــة
avatar

عدد المساهمات : 337
احترام القوانين : 4
تاريخ التسجيل : 29/06/2009
انثى
الموقع : في قلـب الوطـن

مُساهمةموضوع: رد: تحزير لكل بنات المنتديات   الجمعة يوليو 31, 2009 5:17 am

شكراعلى المعلومات الرائعه والموضوع الجميل ..
تقبل مروري Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*NeEnOo*
Director General
Director General
avatar

عدد المساهمات : 473
احترام القوانين : 4
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
انثى
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: تحزير لكل بنات المنتديات   الجمعة يوليو 31, 2009 11:25 am

شكرا لك اخي وشكرا على التحذيرات تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://reef.ahlamontada.com
فتاة الريف
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 120
احترام القوانين : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2009
انثى
الموقع : ستي سنتر

مُساهمةموضوع: رد: تحزير لكل بنات المنتديات   السبت سبتمبر 26, 2009 4:37 am

شكرا على الموضوع الاكثر من رائع يسلموووو

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحزير لكل بنات المنتديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صدى الريف :: الفئة الأولى :: المنتدى العام-
انتقل الى: